مقالات

إلى أصحاب الحل والعقد بهذا البلد..الشعب يستغيث فهل من مغيث؟!


هادي خيري الكريني ||

كل من له كلمة بهذا البلد من مرجعيات دينية ورجال دين وعلماء وشيوخ عشائر ووجهاء ورؤساء أحزاب وكتل سياسية وساسة لقد بلغ السيل الزبى من تجويع لهذا الشعب .
لقد وصلت الأسعار لمديات لايمكن ان يحصل الشعب على قوته أليومي.
ومنها ضياع الأموال المخصصة للبطاقة التموينية ولم يتم توزيعها لشهر رمضان الفضيل ولحد الان المخصص لهذه السنة لم يتم توزيع كيلوا غرام والحكومة وعدت ولم تفي باي من وعودها مجرد كلام لامتصاص غضب الشارع والاموال تبدد على دول الجوار والشعب يجلد يوميا ويتصافق مع الحكومة ساسة عديمي الضمير ….نطالب مجلس النواب بكل توجهاته واحزابه ان يكون لهم موقف واجبار الحكومة على توزيع الحصة التموينية المخصصة للبطاقة التموينية للسنة الماضية والنقص ستة حصص وهذه السنة صفر .
ونطالب اقالة رئيس مجلس النواب وهو احد المتسببين بهذه الكارثة لحمايته وزارة التجارة والوزارة تابعة له .
واقالة وزير الزراعة لغلقه المنافذ بحجة حماية المنتج المحلي والزراعة صفر لعدم توفر كميات الماء لان سقوط المطر لمدة عامين وصل للصفر فيحمي من ومن من ؟
المنافذ من كردستان مفتوحة والوسط والجنوب مغلقة ..
توزيع وجبتين إجباري مع مبلغ من المال من الأموال المخصصة للبطاقة التموينية واقالة وزير التجارة والمالية واقالة رئيس الوزراء واحالته للقضاء وتكليف رئيس الجمهورية او احد الوزراء لتصريف الأمور كأن يكون وزير الداخلية او الامن الوطني لان الأمور وصلت لحدود لايمكن السكوت عليها ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..!!

8/4/2022

عن الكاتب

هادي خيري الكريني

اترك رد إلغاء الرد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.