الجمعة - 29 مارس 2024

بايعتك يا سيد نصر الله الإنس والجان….

منذ سنتين
الجمعة - 29 مارس 2024


هشام عبد القادر ||

عندما نطوف حول العالم أجمع وننظر نظرة إنسانية دون أي تعصب بمختلف أنواعه فقط نسلم حواسنا للتفكير بالعقل والمنطق ونفوض حواسنا للروح والقلب لنبحث عن قائد عربي مسلم يهتم بأمور المسلمين كافة وعنده غيرة على الإسلام والشعوب والمقدسات ويهتم بشؤون المسلمين كافة وصوته صوت حق لا يخاف لومة لائم واول قائد عربي مسلم يحزن على مظلومية اليمن ويصدح بصوته لا للحرب على اليمن. ونبحث عن سيد عربي يلبس عمامة ورداء إسلامي وهو له آهل وفصاحة لسان وعلم ومحافظ على بلده ومدافع عنها ..واعطى للإسلام صورة حسنة بتعامله …ومحبوب لدى كل أحرار العالم …وصادق ومجاهد وكل حركته جهادية ومحب للمستضعفين. ومتواضع مع كل المعتقدات متعايش مع المسيح والدروز وكل المعتقدات والطوائف …ووقت الحرب يلبس درع الحرب وهو لها آهل وبالسلم تراه من افضل الشعوب تعايش مع كافة الناس. .وفي بلد منفتح جمال الشام تراه متمسك بعقيدته وهيئة الإسلام لن يتخلى عليها.. وفي كل عاشوراء يلبي النداء للإمام الحسين عليه السلام حق التلبيه…علوي فاطمي..
يدافع عن الإسلام وعن الشعوب بكافة طوائفهم وبمختلف ألوانهم يحبوه المسيحيين لصدقه وصفاء قلبه. أذا قال ألا هل من ناصر يلبي دعوته ابناء الجنوب ومن غير الجنوب ترفع الرايات لحزب الله ملبيين دعوته. في كل البقاع إنه السيد حسن نصر الله آية النصر في العصر والزمان…
لا يحبه إلا مؤمن ولا يبغضه إلا منافق.
قلنا نحن في اليمن بحرب تموز نصر الله سينتصر حتما…
بحق لا إله إلا الله انصر حسن نصر الله ..المدافع عن التوحيد الاعظم. .مزلزل الشرك والذي ابطل مخطط الشرق الأوسط الجديد. صاحب العلم واليقين …رغم ما تلقاه من طعن في الظهر من حركات تدعي الوطنية ولكنه انتصر لإنه نصر الله لن يهزم. ..
نحن من اليمن بايعناك نصر الله….
حبك ابدي سرمدي من قديم الزمان وقد يكن بعالم الذر نحن نحمد الله إننا في زمنك زمن الإنتصارات…..
وفي زمن محور المقاومة التي لا تراجع بل للأمام نمضي حتى يأذن الله بالفتح والنصر القريب والعجل بظهور الحق والنور تشرق الأرض بنور ربها. ..
وكما احببت السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.. .
كل آهل اليمن الأحرار يحبوك.. .
نسأل الله الوحدة الحقيقية لكافة أحرار العالم من ينتمي لثورة ابا الأحرار الإمام الحسين. عليه السلام فهو حر فسفينة ابا عبد الله الحسين عليه السلام اسرع السفن للوصول لسدرة المنتهى وباب الحقيقة الابدية سفينة النجاة التي بها نصل لمعرفة التوحيد بذاته الاصيل ندور حوله كدوران الشمس حول نفسها نور على نور ….لا زوال لنور يشع من ذات تعشق سيد الوجود محمد الباقي اسمه ببقاء اسم الله في بيوت أذن الله أن ترفع تلك الاسماء الكاملة الحسنى التي قبل الله بها توبة آدم عليه السلام بها نسأل الله أن يثبتنا على محبت الصراط المستقيم ندخل من باب الفاتحة وبها حسن الخاتمة ..الوسيلة الشافعة النافعة الراضية المرضية بها نحيى حياة ابدية ربها نرجع إلى الحقيقة الابدية إنا لله وإنا إليه راجعون بحياة جوار آهل السلام بدار السلام.. عليهم السلام منا ابد الابدين.
ونختم رسالتنا لكل أحرار العالم…
البيعة لقادة النصر حق على المؤمنين..
بايعناك نصر الله لنفوز فوزا عظيما
أنه يوم البيعة ولا يبايع إلا العارفين فالجن هم اول المبايعين لديهم علم ليس به تحريف وعمرهم طويل منهم من كان حاضرا في غزوات بزمن غزوة الخندق والأحزاب فبالله عليكم من هو اليوم حفيد الكرار. .يستحق البيعة.
والحمد لله رب العالمين ..