ثقافية

متى تضع يدك على قلبك؟!


إيزابيل بنيامين ماما آشوري||

كثيرة هي اجتماعات الغرب التي تُهندس كلها للنهب والسلب والقتل واذلال الشعوب، ولكن على البشر أن يضعوا ايديهم على قلوبهم إذا سمعوا أن نادي (بيلدربيرغ) قد اجتمع . وهذا ما حصل وبسرّية تامة جدا ، حيث عقد اجتماعه قبل أيام في امريكا. (1)
اجتمع هذا النادي هذه المرة لتعزيز التعاون بشكل اوثق واوسع بين أوربا وامريكا ، ولكن الغريب أن هذا الاجتماع كان مهتما بالشرق الأوسط. وعندما تمت مراقبة مرحلة ما بعد الاجتماع ، وجد الباحثون أنه إنما عُقد بشكل خاص لتشكيل حلف ستراتيجي عسكري حربي يتكون من إسرا ئيل والدول العربية التي قامت بالتطبيع. مصر / الأردن / السودان / الامارات / قطر / السعودية / البحرين/ المغرب/ تركيا / العراق. والهدف هو إيران ومحور المقاومة. فقد قرر المؤتمر ان تكون هذه الدول رأس الحربة بوجه إيران بدلا من اسرا ئيل.
والغريب أن يتم ذكر العراق ضمن هذه الدول المطبعة ، فما هو المقصود بذلك ؟؟ هل العراق كله الآن داخل مرحلة التطبيع . او يقصدون شماله الكردي؟
افيقوا.
توضيحات:
1- تأسس نادي بيلدربيرغ بعد الحرب العالمية الثانية 1954 لمنع وقوع حرب عالمية ثالثة. ولكنه سمع بوقوع حرب عالمية ثالثة مجزرأ بعيدا عن اوربا والغرب . وهذه الحرب موجهة بشكل خاص إلى آسيا ذات الثروات الهائلة. ويقسم اعضاء هذا النادي القسم السرية الخاصة بهم. وقد توالى على رئاسة هذا النادي ثمانية رؤساء ستة منهم يهو د واثناء من اصول يهو دية. ويتكون من 32 عضوا . ويشرف على الجميع أعضاء (النواة الصلبة الخفيّة). وعددهم ستة عشر على عدد كهنة المعبد السنهد ريم اليهو دي.
وتعقد اجتماعات المجموعة بشكل سنوي في أوروبا، ومرة كل أربع سنوات في الولايات المتحدة أو في كندا. حيث يتم حجز فندق الاجتماع كاملاً ويضرب حوله نطاق كامل من السرية وتمنع وسائل الإعلام من الاقتراب، ولا يتم تقديم بيانات للصحافة حول الاجتماعات. كما أن على أعضاء المجموعة أن يقوموا بأداء قسم السرية.
يتم اختيار الأعضاء الجدد وفق مؤهلات محددة من بينها (عدم معاداة السا مية ودعم الحركة الصهي ونية). ويعرف عن أعضاء المجموعة بشكل عام إيمانهم بنظرية فابيان الاشتراكية التي تطالب بـ(السيطرة الديمقراطية الكاملة على جميع أنشطة السعوب). وترى النظرية أن أفضل سيطرة على الإنسان واخضاعه لارادتهم هي عبر (الحكومة العالمية).عبر القضاء على الثورات الصادقة وخلق ثورات بديلة عملية لها.
هدف المؤتمر الأخير هو سيطرة مركزية على سكان العالم من خلال ما يسمى بـ (السيطرة على العقول) خاصةً وأن جزء مهم من أعضاء المؤتمر هم مجموعة من رؤساء ومسؤولي القنوات التليفزيونية والراديو، والصحف والمجلات والكتب والأقلام الغربية.يشرف على النادي : أعضاء عائلة روكفلر وعائلة روتشيلد ومدراء المصارف ورؤساء الشركات الدولية ومسؤولون سياسيون رفيعو المستوى.
وبحسب تقرير الصحيفة البريطانية فان اعمال المؤتمر 2022 التي عقدت في فندق ” ماندارين اورينتال” الفخم، يمثل مجلسا أعلى للحرب بقيادة المحارب القديم ” ينس ستولتنبرغ” ( أمين الناتو).
زين احنه شنو دورنه في هذا النادي؟
ــــــــــــــــــ

عن الكاتب

إيزابيل بنيامين ماما اشوري

اترك رد إلغاء الرد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.