الخميس - 28 مارس 2024

الإطار التنسيقي الشيعي..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

منذ سنتين
الخميس - 28 مارس 2024

!
هادي خيري الكريني ||

نحن جمهوركم وبهمنا نجاحكم ولكنكم خيبتم أملنا واوصلتونا إلى اليأس هل تعلمون سادتي الكرام انه شهر قائض وهو أشد ايام الصيف حرارة ويضرب المثل بحرارته وانتم تتراجفون به.. ولم نرى لكم ظل ولم نسمع لكم همس ولا ركز ..
لقد نصحنا لكم بكل ما حبنا الله من قوة وقلبنا معكم الأمور وقلنا اسألوا طفل بالشارع وليس متابع اذا عدوتم الصف الأول من القادة سوف يفشل لو كان نبي مرسل !
ولكنكم لا تستمعون إلى ناصح وتحكمون مصالحكم وتغطونها بمخوافكم لتكون شرعية !!!
ثم لتقولوا ما تركنا الصف الأول من قادة الإطار الا تخوفنا من عدم النجاح وعدم المقبولية وهي مصالح تم تغطيتها بمخاوف لتبدوا شرعية !
واقتحرنا من الصف الثاني الناجح الكفوء وهي كلمة حق أردتم بها مصالحكم الحزبية !
لان الذين اقترحتموهم كلهم بوضع سيد عادل عبد المهدي وهو اكفأ منهم بعشرات المرات ومع هذا لما أرادت السفارة تغيره تخليتهم عنه واصبحتم متفرجين بأحسن احوالكم وتسعين بالمية منكم انضم إلى التشارنة صبيان السفارة …ولو شات لذكرت لكم من القادة الأن في الصف الأول واسهم بشكل فعال لاسقاط حكومته …
ياسادة ياكرام
قلنا احدكم الصف الأول من القادة لانه لا يحتاج إلى من يديره من رئيس حزبه ويكون له قاعدة تحميه عند الشدة لانه مطلوب منهو مواجهة حيتان ولوبي من الفساد ودولة عميقة بكل مفاصلها تخلخل الفساد ومطلوب منه اعمار البلد وامريكا تمنع اعماره وعليه مواجهتها ومطلوب منه احراج.المحتل وهناك مكونات من الشعب العراقي شئنا ام أبينا تريد بقاء المحتل ولها مصالحها ولو شات اذكر لكم ما هي مصالح السنة العرب وما هي مصالح.الاكراد لابقاء الاحتلال وهم لا يستحون من هذا ويذكروه علنا بلا اي حرج ..
وانتم تعرفون واذكركم من صوتم على إخراج المحتل بعد قتل قادة النصر الشهداء كيف وقفوا المكونين الكردي والعربي السني اثنان فقط صوتوا معكم !!!
ياسادة ياكرام
هناك حيتان للفساد مسيطرة على مفاصل الدولة ومستعدة للقتال كل من يحاول الحد من نهب المال العام..وهناك تهديد مستمر لكيان الدولة العراقية ويتواطى معه بعض متصدري المشهد السياسي من المكونات الأخرى بحجة البعبع الإيراني وهذه الحدود اكثر من1000 كم بين العراق وايران غير ممسوكة وابار نفط بل ثروة العراق اغلبها على حدود ايران ولن نرى نملة عبرت الحدود..
ولكنها النعرة الطائفية لمجرد كون ايران شيعة وانتم شيعة هذا هو سبب الأسباب ومقتلنا كوننا نوالي ال محمد صلوات الله عليهم هذا اهم سبب. والسبب الآخر عقائدي أيضا المعتقد الشيعي لا يجوز الصلح مع الصهاينة ويجب تحرير القدس وتحرير كامل التراب الإسلامي وهذا يخالف مصالح الدول ومعتقد بقية المسلمين .. !
وعود على بدء قلنا اختاروا احد قادة الصف ولكنكم تنصلتم واحد بعد الآخر بحجج واهية وغير مقبولة وضربنا لكم مثل سيد عبد العزيز رضوان تصدر المشهد ولن يتراجع كنائب ورئيس مؤقت ورئيس إئتلاف برلماني ولو وجد من قدمه للمنصب الأول لن يتأخر ولن يتحجج باي حجة كان جندي رضوان الله …أين تضعون أنفسكم منه ؟
ثم ان المالكي الرجل عرض نفسه للتصدي وهو لديه قاعدة عريضة وخبرة طويلة …هسة عندنا عليه اشكالات لديه اخفاقات في بعض الأمور بادارة الدولة ولكنه الخيار الافضل مع جل تقديري للمرشحين وهم كلهم اكفاء ونزيهبن وناجحين ولكنهم أيتام وهذه حقيقة ليس لديهم حزب أفراد ينتمون للاطار وكلهم كانوا ضم أحزاب الإطار واستقالوا منها حالهم حال سيد عادل عبد المهدي وهو اكفأ منهم بكثير فلماذا تتعدون شخص لديه حزب قوي وكتلة برلمانية ولديه خبرة ومقبولية دولية الرجل استطاع ان يتعامل مع الامريكان وتم اخراجهم ..
السادة قادة الإطار..
السيد هادي العامري اذكرك بيوم ما قلت حلفي مع المالكي زواج كاثوليكي وتحالفك معه حصدت 22 نائب جلهم بأصوات المالكي صعدوا .
والله انا لك ناصح لا تعدوا الرجل واعصبها براسه أن نجح نجح الكل وان فشل فشله عليه..
الشيخ الأمين اذكرك بتحالفك مع المالكي وهو لكم ناصح فلا تعدوه ولا اقول أكثر من هذا ..وعندي لك الكثير ولكني اكتمه لسبين اولا انت مجاهد اشهد ان لك موقف عظيم لا تضيع الفرصة وضم صوتك وصوت اخوك العامري للرجل وقدموه. ..
وبقية الاخوان من قادة الاطار لن اذكرهم حتى لا ادخل مع بعض انصارهم باي اختلاف او اكون سبب بتشدد بعضهم لمجافات المالكي اقول قدموا الرجل واتركوا مخاوفكم ولا اقول اطماعكم فنجاحه نجاح لكم وفشله يتحمله لوحده …في الوقت الذي نطلب منه تشكيل هيئة سياسية استشارية من قادة الإطار لإدارة الدولة يستشارون بالامور الاستراتيجية والتي تهم البلد والمصيرية والتخلي عن البطانة التي افشلت ولابته الثانية ويعطي فرصة الاختيار على الاقل من المكون الشيعي مئة بالمئة وافهام المكونات الأخرى بعدم فرض فاسد او فاشل واعطاه حرية الاختيار من احزابهم بدون فرض …
اللهم اشهد اني نصحت ولست من حزب المالكي لا من قريب ولا من بعيد ولن ارجوا شيء من وراء هذا سوى مصلحة البلد
وهل أنا إلا من غزيّة إن غوت … غويت إن ترشد غزيّة أرشد
22/7/2022
ــــــــــ