الكاتب - ناعم علي الشغانبي

ثقافية مقالات

ااااهات أُم !

ناعم علي الشغانبي || في حزيران ٢٠١٤ استيقظت الام وكالعادة منذ الصباح الباكر ، بعد ان سمعت صوت...

مقالات

فتواك نصر..!

ناعم علي الشغانبي || في كل عام تتجدد الذكرى الحماسية فينا . لنستذكر ذلك النداء الالهي الهادر الذي...

مقالات

في ذكرى التأسيس …

ناعم علي الشغانبي || بسم الله الرحمن الرحيم (( وَلَقَدْ نَصَرَكُمُ ٱللَّهُ بِبَدْرٍ وَأَنتُمْ...

مقالات

عروج العزيز …

ناعم علي الشغانبي || في كل عام ، وفي شهر رمضان المبارك ، وفي اليوم الخامس منه ، تتجدد الذكرى...

مقالات

تفاهات العاني..!

ناعم علي الشغانبي || يگول المثل العامي الدارج .. ابو طبع ما يعوف طبعه . على ظافر العاني جبناها...