الخميس - 28 مارس 2024

مقدساتنا خطر احمر انتهكته شبكة الاعلام العراقي

منذ سنتين
الخميس - 28 مارس 2024


محمد الياسري ||

ما خرج من الوضيع والشقي شبيه ابن راعية المعزى المدعو “سرمد الطائي” معروف للقاصي والداني ولايتوقع احد ان يخرج من فم الصعلوك غير هذا لكن الخطأ الذي لايغتفر كيف تستضيفه شبكة الاعلام العراقي وهي تعرفه يقينا بانه “وضيعا بلا اخلاق وبلا شرف” وقد اساء الى ولي الامر المسلمين والفقيه جامع للشرائط الامام القائد السيد الخامنئي (حفظه الله) هل حقا تجهل المؤسسة الاعلامية الحكومية من يكون هذا الوضيع ؟!! ام ان في الامر شيء مريب ، لقد تكررت الاخطاء من الشبكة بشكل يصعب تصديقه ومؤشر لهدف ما يصبو اليه من يدير هذه الامور .
الوضيع الطائي لم يكتف بالاساءة لمقام الولاية والمرجعية المقدس عند شيعة اهل البيت (ع) خصوصا والمسلمين عموما بل كشف عن موقفه السياسي عبر تبني خطاب طرف سياسي محدد هو الاخر يصب جام غضبه على ايران والمقاومة والحشد وعلى مقام الولاية وهذا يؤشر الى ان ما خرج من الوضيع النزق رؤية ذلك الطرف السياسي.
شبكة الاعلام العراقي تكررت اخطائها كثيرا حول ايران والمقاومة والمرجعية والشيعة واستمرارها باستضافة الشخصيات المشبوهة يؤكد بان هناك نهج يراد ان يفرض على الشبكة الحكومية وتسويقه للمواطنين وهذا سيؤدي تبلور موقف لن يجلب السرور للمسؤولين عليها.
الشبكة يجب ان تعاقب المسؤولين عن هذا الخطأ الفادح (الذي نشتم منه رائحة التقصد) وبشكل معلن يطمئن منه الجمهور كما ان رئيس حكومة تصريف الاعمال يتحمل المسؤولية ايضا بسبب علاقة بعض مستشاريه بالوضيع الصعلوك الطائي.