الجمعة - 29 مارس 2024

نداء للمرجعيات الدينية قبل الفوضى العارمة ..؟ .

منذ سنتين
الجمعة - 29 مارس 2024


الشيخ الدكتور عبدالرضا البهادلي.||

🔹علينا إدراك ان أمريكا والغرب وإسرائيل واعراب الخليج يسعون بكل ما اوتوا من قوة لاشعال الحرب الشيعية الشيعية، لان جود طائفة لها قوة كالحشد تحكم العراق تمثل أكبر خطر على أمن إسرائيل ومخططات أمريكا في المنطقة …..
🔹الخطة باختصار هو إدخال التيار والاطار في حرب طاحنة لا تبقي ولا تذر وأضعاف الشيعة جميعا والوقوف مع طرف دون طرف وليس حبا بالسيد مقتدى وتياره، بل من أجل إذكاء نار الفتنة، ثم بعد ذلك يسهل عليهم تحقيق الاهداف وهو القضاء على الشيعة بشكل تام وترجعهم أسوأ مما كانوا في زمن البعث…..
🔹ندائي للاخيار في المجتمع العراقي من شيوخ عشائر واكاديميين واعلاميين ومن جميع الطبقات في تشكيل وفود من كل المدن والمحافظات والذهاب إلى المرجعيات الدينية ويطلبوا منها أن تتدخل بقوة من أجل منع الانهيار والفوضى العارمة والهرج والمرج والتي اذا حدثت سوف تغرق البلد في الدماء والتي لن يسلم منها احد …..
🔹ثم على طلاب العلم الديني من وكلاء ومعتمدين أن ينقلوا ما يرونه من واقع وحال المجتمع وما وصل اليه من أزمات كثيرة فكرية واخلاقية وتفكك اجتماعي ووجود قابلية في المجتمع لكي يقاتل بعضه البعض الآخر من أجل وضع الحلول قبل الوصول إلى الفوضى …..
🔹اننا نأمل من المرجعيات الدينية أن تتدخل وترسل على الجهات السياسية الشيعية المختلفة على قيادة البلد من أجل اجراء الصلح بينهم ووضع آلية لقيادة العراق ، وتحمل المسؤولية كل من يخالف ذلك …..