الأحد - 23 يونيو 2024

الساعة الواحدة بعدة منتصف الليل

منذ سنة واحدة
الأحد - 23 يونيو 2024

الشيخ محمد الربيعي ||

{{ ليلة الدعم و ليلة الاستشهاد }}
الواحدة بعد منتصف الليل ، هذا الوقت من الزمن عجيب تعلقه بسيرة حياة الشيبتين المباركتين ( المهندس ) و (سليماني) ، حيث نفس الزمان و نفس المكان له ارتباط بالشهداء وثيق ، و يرتبط بهما ارتباط تأريخي يفتخر به .
الكثيرون هناك اوقات زمنية في حياتهم ، و لكنه وقت سلبي مخزي ، في قبال ذلك هناك اوقات زمنية في حياة بعض الناس ايجابية ، بل وايجابية تلك الاوقات مميزة جعلت من ذلك الوقت وقتا تأريخي لا ينسى له عطر باقي .
محل الشاهد :
بتصريح من كبار المسؤولين في العراق يقول بملخص نذكره ، و كان الحديث عام 2014 : بعد دخول ( داعش ) للعراق ، وحصل ما حصل ، و لسبب عدم توفر الاسلحة العسكرية الازمة ، طلب الدعم العسكري من الامريكان باعتبار هناك اتفاقيات بهذا الصدد ، و ابى ذلك الطرف الامريكان ان يزود العراق بما يحتاج من الاسلحة في وقتها و كان جوابهم عدم امكانية التجهيز في الوقت الحاضر ، و احتمال في عام 2020 .
اي انه اعلان و تصريح منهم بأمكانية تمكين العدو من استكمال احتلال العراق و قتل ابناءه و سبي نساءه ، باعتبار ان العدو في وقتها ، كان له الدعم الكامل من كل الاتجاهات ليحقق انتصاره المنشود و المنتظر .
نفس المصدر يكمل حديثه جرى اجتماع لحل الازمة و بحضور القادة ومنهم القائد الحاج ( سليماني ) ، و بعد عرض الموضوع وصل الدعم العسكري الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من الدولة الايرانية .
● اذن ( ليلة الدعم ) :
كانت من اجل تحقيق الانتصار على ( الدواعش ) ، الاوغاد كانت في عام 2014 الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، تلك الليلة كانت سببا لتثبيت القدم و الاستعداد لقهر العدو و بدأ صفحة الانتصارات .
في عام 2020 وفي نفس الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كانت ( ليلة الاستشهاد ) لشيبتين المباركتين ( المهندس ) و (سليماني ) .
اذن الساعة الواحدة بعد منتصف الليل جمعت ضمن مكانها ارض المقدسات العراق بين ليلة ●( الدعم ) و ( ليلة الاستشهاد ) .
في قبال تلك الليلتين كان ( ليلة التخلي و عدم الدعم ) و ( ليلة الغدر ) التي تبنتها دولة الاحتلال امريكا .
وعلى ذوي العقول ان يقارنوا بين ليلة الدعم و بين ليلة التخلي ، و بين ليلة الاستشهاد و ليلة الغدر ، ويعرفوا من هو العدو الحقيقي .
ومن هنا ننطلق نقول :
ان المقاومة لها رب واحد ، و رسول واحد ، و دين واحد ، و مبدأ واحد ، و هو حرية الشعوب و عيش الانسانية بسلام ، ولكنها لا حدود لها ، وهذا ماذكرناه سابقا تحت عنوان عالمية المقاومة .
الرحمة و الرضوان لكافة شهداء المقاومة ، و النصر للاسلام بأذن الله تعالى ، و الموت لامريكا و اسرائيل و من لف لفهم .
اللهم احفظ العراق واهله
اللهم احفظ الاسلام و اهله


ــــــــــــــــــــ