السبت - 13 ابريل 2024

المؤتمر النسوي الدولي الأول لنصرة نساء غزة في كربلاء المقدسة

منذ 5 أشهر
السبت - 13 ابريل 2024

كربلاء / خاص / شغاف كاظم الموسوي ||

تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد يطالب بالدعوة لتظاهرات نسوية حاشدة دعماً لنساء غزة والمقاومة الفلسطينية للاحتلال الصهيوني

خلال كلمة ألقتها السيدة الفاضلة إبتسام الإبراهيمي مديرة تجمع المرأة الواعية في أمة الحشد صباح السبت في المؤتمر النسوي الدولي الأول الذي استضافته جامعة الزهراء للبنات بالاشتراك مع تجمع ( أنا عراقية) وحضرته قيادات نسوية وبرلمانيات من الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية لبنان ودولة البحرين الشقيقة وجمهورية الباكستان اضافة الى عدد من الشخصيات النسوية العراقية .
السيدة الابراهيمي أكدت في كلمتها أن الصراع والحرب الدائرة في فلسطين بين قوى الخير والكرامة ممثلة بمحور المقاومة الاسلامية من جهة وبين قوى الشر والاستكبار التي يقودها الغرب وعلى رأسها الشيطان الأكبر أمريكا ومن سار في ركابها من حكام الجور والنفاق المطبعين الذين يمدون الكيان الغاصب لضمان بقائه كغدة سرطانية في قلب الأمة .
الابراهيمي اكدت على دور المرأة الواعية المؤمنة وأهمية تصديها للعدوان الوحشي الصهيوني ،
واستذكرت الابراهيمي مقولة سماحة الشيخ الأمين ( يا نساء المقاومة لستن كأحد من النساء) مشددة على الأقتداء بسيرة الزهراء والحوراء وأم البنين ( عليهن السلام) للقيام بواجب الدفاع عن الحق ونصرة نساء غزة الصامدة .
وفي ختام كلمتها دعت الابراهيمي الى تنظيم مسيرات وتظاهرات نسوية حاشدة تنديدا بالعدوان ونصرة للمقاومة في البقعة الطاهرة بين الحرمين في كربلاء الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام .