الأربعاء - 12 يونيو 2024

السيد رئيس مجلس محافظة البصرة البدران خطوات بالإتجاه الصحيح..!

منذ 3 أشهر

إياد الإمارة ||

 

منذُ ما قبل موعد الإنتخابات المحلية الأخيرة وأنا أدعو لفوز عدد من الشخصيات البصرية المُتميزة وكان الأُستاذ خلف لفتة البدران رئيس مجلس محافظة البصرة في مُقدمة هؤلاء مع السيد أسعد العيداني المحافظ والأخ النائب عدي عواد والأخ سلام جمعة البديري الذي تمنيت فوزه بقوة ولكن لم يحالفه الحظ عضواً في مجلس المحافظة لكنه بقي هذا الإنسان الوديع الرائع المملوء محبة ووداً للآخرين وسيبقى في قلوب البصريين شخصية بصرية رائعة ..
وتمنيتُ فوز آخرين لم يحظوا بالفوز وتمنيتُ عدم فوز البعض لكنهم مع شديد الأسف فازوا ..
ليس الحب وحده دافعاً لأن أقف مع هؤلاء الرائعين وأكتب لصالحهم بل هناك شيء آخر هو : معرفتي الدقيقة بهم، وتاريخهم الناصع الذي كان وما يزال تاريخاً مُشرفاً نعتز ونفتخر به.

الأُستاذ البدران وكما هو معروف لغالبيتنا مجاهد عتيد كان له دور مشرف في مواجهة الطاغية صدام ..
واحدٌ من شجعان الهور والزور ..
وبعد التغيير بقي الرجل على العهد وفياً مُخلصاً لقيمه ومبادئه الأصيلة، كان الرجل من الصناديد الضياغم الذين تصدوا لزمرة داعش الإرهابية وقدم عدداً من أفراد أُسرته شهداء كما قدم شهداء من قبل في مواجهة البعث ..
جاء لإدارة منظمة بدر وهو خير مَن يمثل هذه الثلة الصالحة من مجاهدين عُرفوا بالشجاعة والوطنية والأخلاق والتدين، وقد تبين لنا من اليوم الأول إن البدران خير مسؤول لمنظمة بدر في هذه المرحلة وهو يشخص بطريقة جيدة ويعمل بطريقة جيدة ويقدم نتائج جيدة.

هو الآن في مجلس محافظة البصرة ورئيس مجلس محافظة البصرة وهذا ما كنا نتمناه يشهد الله تبارك وتعالى على ما أقول ..
أنا أثق بأدائه ..
وأدعو الله تبارك وتعالى له بالتوفيق إنه سميع مجيب ..
وقد بلغني إنه يُريد السعي بجدية للتغيير الإيجابي في محافظة البصرة، يُريد أن تستمر مسيرة الإعمار في المحافظة، يُريد أن يكون وفياً بوعوده الإنتخابية، يريد أن يكون وفياً لقيمه ومبادئه وبدريته العريقة، وهذا ما نأمله ونتمناه ..
أنا شخصياً أراقب أدائه وأداء الحكومة المحلية بقوة ولن أُجامل مع أي خطأ أو تعثر أو تأخير وسيكون لي رأياً آخر -لا سامح الله- لو وجدنا ما لا يسرنا ..
خطوة التقديم لترشيح مدير جديد لصحة البصرة على أُسس مهنية صحيحة خطوة جيدة وضرورية ويجب أن تستمر لتشمل جميع مدراء دوائر البصرة بعد أن يُقيموا التقييم الصحيح، يُكرم ويُبقى على المدير الجيد ويبدل غير الصالح بالصالح الكفوء المناسب.
بارك الله بجهود الأُستاذ خلف البدران رئيس مجلس محافظة البصرة وبكل جهد يخدم الناس في هذه المحافظة.

١ آذار ٢٠٢٤