الجمعة - 19 يوليو 2024
منذ 3 أشهر
الجمعة - 19 يوليو 2024

جعفر العلوي ||

 

من قال ان المسرحيات هي للهزل فقط …؟؟!! هناك مسرحيات سياسية منعت في جميع دول العالم لتأثيرها الفاعل على المجتمع … من يعتبر ما فعلته ايران مسرحية فهي فعلا مسرحية لكنها مسرحية واقعية.. هذه المسرحية لأول مرة يشاهدها الغزاويون من السطح ويشاهدها الصهاينة من الحفر..
لعبت فيها ايران دور القط المهاجم ولعبت فيها “اسرا ئيل” دور الجرذ المختبئ في الجحور والملاجئ …!!!
هذه المسرحية إستمرت لخمس ساعات تابعها “الصهاينة” بقيادتها من على شاشاتهم في المخابئ بينما كان الممثل الإيراني ” بالستي زادة ” و ” كروز حجتي ” و ” مسيرات فاطمي ” يتراقصون على خشبة “تل أبيب” ومطار ” بن غوريون ” ومطار ” النقب ” ….
دفعت إسرائيل بعد انتهاء هذه المسرحية فواتير بقيمة ما يزيد عن “مليار دولار” وهذه اعلى فاتورة في التاريخ لمشاهدة مسرحية …!!! اعلنت الصحافة العبرية عن إصابة ٣١ صهيونيا بالتدافع على شبابيك المسرح كحصيلة اولية … شارك بالحضور الأسطول البريطاني والأمريكي لمشاهدة المسرحية التي لم يصفق لها أحد من هؤلاء بل انتهت بخيبة أمل كبيرة من هؤلاء لانها ذهبت بعزتهم وقوتهم أمام العالم ….!!!!
كان ضمن هذه المسرحية بعض القوادين العرب ” اعلنوا انهم سوف يمنعون الممثلين الإيرانيين من العبور عبر أراضيهم لان شرفهم سوف يبات الليلة على سرير القوات الغربية .

جعفر العلوي.