الجمعة - 03 مايو 2024

لن ينفع التسقيط بحق العصائب..!

منذ أسبوعين

وليد الطائي ||

 

نشأتها قبل عشرين عاماً بزعامة قيادة شابة قال المرجع الشهيد الصدر الثاني عنها في يوما ما وأمام جمع من طلبة الحوزة أن (.. الشيخ قيس الخزعلي قوي القلب والرعب يسير أمامكم مسيرة شهر) ، منذ ذلك التأسيس والتسقيط قائم بحق هذه الحركة المجاهدة التي قدمت الدماء الطاهرة من أجل الوطن والمقدسات .

والسؤال الذي يجب أن يطرح على الخائفين من مشروع العصائب هل تسقيطكم حقق لكم شيئاً بحق هذه الحركة وأمينها العام وقياداتها وأبنائها وكوادرها وشخصياتها هل حقق لكم نصراً ولو معنوياً ؟؟
قطعاً لا يمكن أن يتحقق ذلك ولأسباب تتعلق بتاريخ هذه المقاومة العصائبية صاحبة التاريخ المشرف والحافل بالبطولات والانتصارات العظيمة ضد الإحتلال الأمريكي وضد أعداء السيدة زينب عليها السلام، وضد أعداء العراق من الدواعش وتنظيم القاعدة وكل أعداء الوطن، وتأريخ هذه الحركة يحظى بأحترام واعتزاز عند العراقيين الأحرار خصوصاً العوائل التي تحترم المجاهدين وتضحياتهم وتستذكر شهدائهم .

أمريكا إستخدمت كبريات الصحف والوكالات المشهورة عالمياً ومراكز الدراسات المرتبطة بالأجهزة الأمنية والاستخبارية الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية كلها أشرفت على حرب التسقيط الإعلامي ضد المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق ، لم ولن يحققوا نصراً إعلامياً ولا معنوياً بحق هذه العصائب الشامخة وقائدها الوطني الشيخ الخزعلي ، الذي بدأ أبناء مكونات الشعب العراقي من السنة والشيعة والكرد والمسيحيين والايزيديين والصابئة يلتفون حوله ، فضلاً عن اعتراف دول عربية وأجنبية بوطنية الشيخ الخزعلي ، ومنها مصر والأردن وتركيا وقررت تلك الدول إلى فتح علاقات سياسية مع حركة عصائب أهل الحق وزعيمها بعد أن عجزوا عن مشاركات التسقيط الإعلامي ، حتى دول خليجية تتودد لفتح علاقات مع الشيخ الأمين الخزعلي .

ماذا نفعت عقوبات أمريكا عندما قررت بوضع زعيم العصائب وقيادات عصائبية على لائحة الإره