الأربعاء - 24 يوليو 2024
منذ شهر واحد
الأربعاء - 24 يوليو 2024

🖋📜 الشيخ الدكتور عبد الرضا البهادلي ||

📍قوانين الهية تكوينية تركها اغلب المسلمين ولم يعملوا بها فاصابهم الذل والخضوع والخنوع والاستسلام للشيطان واعوانه في الارض امريكا نموذجا…
من خاف الله اخاف الله منه كل شيء …

📍عن الإمام الصادق (صلى الله عليه وآله): من خاف الله أخاف الله منه كل شئ، ومن لم يخف الله أخافه الله من كل شئ .

عن الإمام علي (عليه السلام): من خاف الله آمنه الله من كل شئ، من خاف الناس أخافه الله سبحانه من كل شئ.

عن الإمام الصادق (عليه السلام) – للمعلى بن خنيس -: يا معلى، أعزز بالله يعززك الله، قال: بماذا يا بن رسول الله؟ قال: يا معلى خف الله يخف منك كل شئ .

عن رسول الله (صلى الله عليه وآله): من اتقى الله أهاب الله منه كل شئ، ومن لم يتق الله أهابه الله من كل شئ….

📍نعم عمل بهذه القوانين الامام الخميني رضوان الله عليه والامام الخامنئي والسيد حسن نصر الله وعبدالملك الحوثي…

📍ولذلك اليوم امريكا واسرائيل يخشون منهم ، لانهم غير المعادلة في المنطقة والعالم ، والا لولا ثورة الامام الخميني رضوان الله عليه المؤيدة بتاييد الله وتسديده ووليه صاحب العصر والزمان عليه السلام لحققت اسرائيل وامريكا والغرب اهدافهم في تغيير مبادىء وقيم المجتمع الاسلامي ولاصبحت قضية فلسطين في خبر كان…

📍نحتاج اليوم في مجتمعنا الى قادة ربانيين الهيين يلهبون المجتمع الحماس والقوة والعزة والكرامة يرسخون في نفوس المجتمع الخوف من الله وحده . وان كل الدول الكبرى النووية والتي تمتلك اعظم الاسلحة في العالم إنما اوراق متطايرة في عالم الكون في قبال قوة الله تعالى وان الانسان كل ما ارتبط بالله القوي صارت هذه الدول صغيرة، عظم الخالق في أنفسهم فصغر ما دونه في اعينهم. وان يكون اهل البيت عليهم السلام والحسين قدوتهم في الحياة.

📍حتى يمكن عزل العملاء والجبناء والمنافقين والانتهازيين واللصوص والفاسدين من المعركة والذين يعيشون الذل والخضوع والخنوع والاستسلام للشيطان واعوانه في الارض…..

🤲اللهم انا نرغب اليك في دولة كريمة تعز بها الاسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاة إلى طاعتك والقادة الى سبيلك وترزقنا بها كرامة الدنيا والآخرة.