الخميس - 18 يوليو 2024

اذا كان بوسعهم فعله ولم يفعلوه ضد بلادنا وشعبنا..!

منذ أسبوع واحد
الخميس - 18 يوليو 2024

محمود المغربي ـ اليمن ||

لم يعد بيد أمريكا وتحالف الشر شيء لعمله ضد بلادنا ولم يعملوه بعد أن استخدموا كل ما لديهم من أوراق رابحة ووصلوا إلى قفلة وطريق مسدود في التعامل معنا.
لكننا لا نزال نمتلك كل أوراق اللعب الرابحة ونعلم نقاط ضعفهم وقادرين على الوصول إليها والضغط عليها بكل قوة وجعلهم يصرخون وجع وألم ولم يعد لدينا شيء نخاف عليه أو نخسره ولم يعد لدينا نقاط ضعف أو احساس بالألم بعد أن فقدنا ذلك الشعور من كثرة ما شعرنا به وذقنا مرارته وحتى الخوف مات في قلوبنا ومن الحماقة مواجهة عدو فقد الشعور بالخوف والألم ولم يعد لديه شيء ليخسره أو يخاف عليه.

وماذا بوسع أمريكا وتحالف العدوان لفعله على سبيل المثال تشكيل تحالف عالمي وقصف وتدمير بلادنا بأحدث الأسلحة فعلوا اكثر من ذلك.
قصف المدن والاحياء السكنية وقتل النساء والأطفال بالصواريخ والقنابل فعلوا اكثر من ذلك.
إغلاق المطارات والموانئ ومنع الدواء والغذاء والنفط وفرض حصار خانق على بلادنا وشعبنا فعلوا اكثر من ذلك.
نقل البنك المركزي وطباعة ترليونات من العملة المزورة وسحب العملة الصعبة من الأسواق اليمنية وممارسة اشنع حروب التجويع والافقار ضد شعبنا العظيم فعلوا اكثر من ذلك.
تسليط كلابهم ومرتزقتهم والجماعات الإرهابية وكل مرتزقة العالم على بلادنا ورقاب شعبنا فعلوا اكثر من ذلك.
تدمير المدارس والجامعات والمستشفيات والطرقات والمساجد والأسواق الشعبية وباصات نقل طلاب المدارس وحت صالات الأفراح والأحزان ومنازل الأبرياء وعشش الفقراء والنازحين وحتى حضيرة الأبقار والاغنام واسطبل الاحصنة ومزارع تربية الدجاج فعلوا اكثر من ذلك.
إدخال اليمن تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة ووصف شعبنا بالانقلابيين والمليشيات والإرهاب والمتمردين والمتبرذقين وحفاة الاقدام فعلوا اكثر من ذلك.
قطع المياه والكهرباء والانترنت فعلوا اكثر من ذلك.
لكننا حتى الآن لم نفعل شيء وعندنا بنك أهداف لا ينضب ودرجة الحساسية بالوجع والألم لدى العدو مرتفعة جدا والخوف يملأ قلبه وعقله وما تعرض له النظام السعودي في سنوات المواجهة مع اليمن من إذلال وصفعات لم يكن سوى مزحه سخيفة وقرصة أذن مقارنة بما سوف يلقى إذا لم يجمع دومان ويتوقف عن السير في الطريق التي يسير عليها خلف أمريكا ومصالحها.