الخميس - 02 مايو 2024

شكرا لجميع القوات الامنية والحشد الشعبي لمساهمتهم في التصويت الخاص ؟

منذ 5 أشهر

يوسف الراشد

على بركة الله ومند الصباح الباكر توافد الالاف من منتسبي قواتنا الامنية من الشرطة والجيش والحشد الشعبي والصنوف الاخرى للادلاء باصواتهم ضمن التصويت الخاص وكان الاقبال كبير جدا من قبل الناخبين وانسيابية كبيرة في دخول للمراكزالانتخابية والخروج منها ونسبة المشاركة تجاوزت 70%”.
وان الأجهزة الخاصة بالتصويت نجحت بفاعلية عالية ولم يحدث أي خلل ولم تسجل اي حالة خروقات او حالات صغط على المنتسبين واغلقت المراكز الانتخابية الساعة السادسة مساءا في جميع المحافظات بعد ان ادلى الناخبين باصواتهم وبلغ عدد الناخبين المصوتين 706805 ناخبين من اصل مليون و50653 ناخب .
وحث السوداني خلال رسالة صوتيه جميع منتسبي القوات الامنية وبجميع صنوفها بالتوجهه الى مراكز الانتخاب واختيار من يجدوه مناسب وليس من حق أحد أن يضغط على المنتسب او يملي عليه أو يتدخل بتحديد الخيارات والتوجهات.
وعلى الفور وبعد غلق صناديق الاقتراع الساعة السادسة مساءا بدأت عملية التدقيق واحتساب أصوات المقترعين بالانتخابات المحلية في جميع محافظات العراق من قبل فرق المفوضية وإن نتائج التصويت الخاص والعام ستعلن مجتمعة بعد 24 ساعة من التصويت العام بحسب قانون انتخابات مجالس المحافظات .

الشكر كل الشكر لمن ساهم في انجاح هده الممارسة الديمقراطية ووفر لها الاجواء الامنة وامن الطرق والمسالك ونظم انسيابية الوصول وارشد المنتسبين الى الوصول لمراكز الانتخاب وعودتهم الى اماكن عملهم واملنا كبير بان يساهم ابناء شعبنا في التصويت العام مع عوائلهم ليتكلل النجاح .