الأربعاء - 01 مايو 2024

فنطازيا القنوات العربية والبعثية !! ونقول ماذا لو !!!

منذ شهر واحد

باقر الجبوري ||

ماذا لو كانت وسائل الاعلام الحالية موجودة في زمن الامام علي ( عليه السلام ) وهي من تقوم بنقل خبر حادث اغتياله من قبل عبد الرحمن ابن ملجم !!
حسب الاستقراء الذي نعلمه من خلال متابعاتنا لتلك القنوات فاعتقد ان الخبر سيكون بالشكل التالي :-

#قناة (الجزيرة) …. المجاهد الموحد عبد الرحمن ابن ملجم يتمكن من أغتيال زعيم الرافضة المدعو ( علي بن ابي طالب ) وإصابته اصابة بليغة في الرأس وقد قبض على ابن ملجم في في نفس مكان الحادث وتعرض للاهانة باسقاط عمامته العربية على الارض !!

#قناة (الشرقية)  ….. ميليشات الكوفة وقائدها ( علي بن ابي طالب ) تعتدي بالضرب على التابعي عبد الرحمن ابن ملجم ودعوات بضرورة تدخل اممي قريشي اموي للتحقيق في حالات التعذيب والتجاوز  على حقوق الإنسان في الكوفة واغتصاب الماجدات من قبل الشرطة التابعة لعلي ابن ابي طالب واتباعه !!

#قناة (البغدادية) … ابن ملجم بريء وكانت لديه مطالب مشروعة منها الاصلاح وكشف الفساد وتبليط شوارع الكوفة والتعيينات !!
لكن (علي) لم ينفذها وقد تم اغتصاب حق ابن ملجم بالتعبير عن رأيه بضرب علي ابي طالب فقام الحسن ابن علي بضربه على رأسه وهذه الضربة حق يكفله الدستور  الاموي في التعبير عن الرأي !!

#قناة(العربية) ….و (العربيةالحدث) مايحصل الان في الكوفة هو نتيجة الاهمال والاقصاء الذي اتبعه علي بن أبي طالب بحق معارضيه.. وندعو لتدويل القضية عربيا وتدخل ملك الحبشة لحل الازمة ودعوة الى عفو عام يشمل كل المعتقلين في سجون علي ابن ابي طالب واولهم التابعي عبد الرحمن ابن ملجم أو أقامة أقليم سني في المناطق الغربية !!
#قناة العراقيه الوضع جيد جدا ….. وكلنا اخوان حفاظا على اللحمة الوطنية وتنقل تقريرا تشير فيه الى كلام الذعبي عن كون عبد الرحمن ابن ملجم من التابعين المؤمنين الثقاة وتنشر قصيدة للشاعر عمران  ابن حطان وهو يمدح فيها ابن ملجم باعتباره قام بفعلته تقربا من الله تعالى !!
فما أشبه اليوم بالبارحة !
وها هو التأريخ يعيد نفسه ( قتلاهم في الجنة وقتلانا في النار )!!
تحياتي ..