السبت - 22 يونيو 2024

الحرب العالمية الثالثة؛ طوفان الاقصى والوعد الصادق..!

سميرة الموسوي ||

______
__ الحرب العالمية الثالثة بصفحتين تسيران بالاخّوة للدفاع عن الانسانية :
طوفان الاقصى والوعد الصادق .
__ الغرب الاستعماري والقوى الصهيوأمريكية يحاولان بكل وسائلهم الاعلامية وحروبهم الناعمة أن يبعدوا الحرب الدائرة على الفلسطينيين وعلى القوى الحرة في المنطقة عن أي توصيف عالمي ولا سيما توصيف الحرب العالمية الثالثة على الرغم من أن كل مقومات الحرب العالمية موجودة في هذه الحرب ،لان مجرد تسميتها بالحرب العالمية الثالثة يعد إهانة لتلك القوى المجردة من الانسانية .
__ حربا تحرير فلسطين الاخيرة حيث إكتمل توصيفهما بالحرب العالمية الثالثة :
طوفان الاقصى ضد الاستعمار الصهيوأمريكي الغربي والحكام المتصهينين للارض الفلسطينية وتسانده قوى ثورية من لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران .
والوعد الصادق الذي تكشف فيه المعسكر الاستعماري المعروف برمته كما إتضح للعالم معسكرا جديدا لا يريد سوى التحرر من الاستعمار والهيمنة على الشعوب .
__ تفجرت ثورات شعبية في مناطق مختلفة من العالم وإنتفاضات منددة بالهيمنة الاستعمارية
__ كل دول العالم الان منشغلة بهذه الحرب التي ستغير علاقات وموازين قديمة وتنشيء أنظمة جديدة وعلى رأسها النظام العادل الجديد المتعدد الاقطاب وزوال القطبية الامريكية الواحدة .
__ أزاء ذلك من الجدير والاوفى أن نسمي هذه الحرب بالحرب الغزاوية العالمية الثالثة ،حيث ينبغي القبض على مجرمي الحرب من حكام الغرب الاستعماري والصهيوأمريكي وتقديمهم للمحاكم ..
بعد قيام جمهورية فلسطين العربية وأعتراف العالم أجمع بها .
__ لنعلن بقوة وإصرار …
الحرب العالمية الثالثة تهدف الى قيام جمهورية فلسطين العربية ، ومحاكمة مجرمي الحرب من المعتدين على إنسانية الانسان في العالم .
… الذين آمنوا وكانوا يتقون لهم البشرى في الحياة الدنيا والاخرة .
سميرة الموسوي .